منتجات مكياج وعنايه خلصتها وبرجع آشتريهاا💸💁🏼 | MAKEUP & BEAUTY EMPTIES I've been used up



مرحباا بنات اليوم التدوينه راح تفيدكم كثير الاني راح اتكلم فيها عن المنتجات اللي خلصتها واللي بشتري منها مرا ثانيه الانها 
تستحق وقبل لا ابدآ با الموضوع آرجو منكم متابعتي عا المدونه وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عشان يوصلكم كل جديد و مفيد 
                                      
                                        Instagram | Twitter | Pinterest | Snapchat

اللي متابعيني با الآنستقرام بيعرفون اني انزل ريڤيو قصير عن المنتجات اللي خلصتها و اعجبتني وبتلاحظون بعض منهم موجودين با التدوينه هاذي وبتكلم عنهم با التفصيل آكثر 




نوعية بشرتي دهنيه بزياده فكنت محتاجه شي ينشف لي الدهون / يوزنها ف نصحوني البنات با المحل بهذا التونر الانه خاص با -البشره الدهنيه ويستخدم بعد الغسول ليل/ نهار  يزيل بقايا الميك اب  و رواسب الغبار و تقفل المسام وبنفس الوقت تكون البشرة نظيفه و مهيئة تستقبل كريمات الترطيب و التغذيه ( يستخدم للعيون و الوجه) م يحسس لطيف وانظف فيه وجهي كامل وخلف اذني و رقبتي منعش وبااارد و الكمية كانت كثيره قعد عندي شهرين و سعره مرا مناسب حدود الخمسين ريال 
                                                   ___________________________________
كريم الترطيب انقذني الانه يستخدم من الراس للرجول يعني حتى ينفع لشعري فلمن اكون مستعجله يسعفني  واحطه ع وجهي -
يديني جسمي وجهي بدون م اخاف والشعر جربته اكثر من خمس مرات بس على الاطراف جميل و وريحتة نظاافه و آثنينهم برجع آشتريهم الان اسعارهم مناسبه  وناسبوا نوع بشرتي   👌🏻💕



الاغلب جرب سكراب الوجة من ماك بخلاصه الفحم و المعادن اما غسول الوجة يسار يمكن جديد عليكم  تجربتي با السكراب/ المقشر جيدة كنت استخدمه لمن احس وجهي  طالعه له حبوب صغيره من المكياج او بعد م احف وجهي الانه غني با المعادن فيعزز الترطيب و الحبيبات الخشنه اللي فيه بتزيل طبقة الجلد الميت وتذوب اصلن مع الماء م راح تحسون فيها و الفحم يفتح لون البشرة طريقتي بآستخدامه اغسل وجهي با الغسول و بعدها ابلل وجهي بماء فاتر واوزعه ع الجبهه و المكان المسامات و بشكل دائري اقشر خفيف و لمن احس الحبوب الخشنه ذابت اخليه ع وجهي عشان يستفيد من الفحم / المعادن اخليه ع وجهي عشان يستفيد من المعادن  و ابدا افرش اسناني  ، وبعد دقيقتين اغسل الماسك بماء بارد عشان يقفل المسام  وعلطول بتلاحظون ترطيب قوي و برجع آشتريه اكيد سعره حدود ١٧١ ريال غالي و يستحق احسن اختراع في ماك دمجوا كل الفوائد بمنتج واحد استخدمه با الشهر مرتين  الان منظف عميق  ظل عندي اكثر من ثلاث شهور 
            
             ____________________________________________________ 

الغسول للتفتيح وبخلاصه فيتامين سي م اعجبني نهائياً الان رغوته كثيفه وينشف بشرتي بشكل مزعج استمريت عليه شهر بعدين كنسلته الان ابدا مش لطيف العكس يآذي البشرة من كثر الجفاف تطلع لي حبوب صغيرة ف تركته علطول وخليته لوقت م اكون حاطه ميك اب ثقيل وابي غسول قوي،  سعره غالي وم راح اشتريه لسعره والمحتوى سيئ يمكن يناسب البشرة العاديه  




غسول نمبر 7. كان عندي زايد وتركت حق ماك وصرت استخدم  مع الضغط تطلع رغوه كبيره من ضغطه وحده ، الرغوة ناعمه مراا عالبشرة وقتها كنت استخدم كريم يقشر البشرة ينفع لجميع انواع البشرة وكان هدية الاني اشتريت بقيمه معينه من صيدليه بوتس حبيت ها البراند من الغسول حقهم ف صرت اششتري لهم اي شي بكل ثقه يكفي انه طبي  
السيروم كنت استخدمه بعد الغسول و التونر ناعم ويخفف من نسبه الدهون و يحمي البشرة ع المدى البعيد من التجاعيد  كلهم برجع اشتريهم 


         



كريم الترطيب من صيدليه بوتس بخلاصه الآرز قوامه كريمي خفيف وتشربه البشره بسرعا يسوي تفتيح للبشرة آشتريته مرتين وشريته لآمي وشريت منه كريم لليدين نفس النوعيه وبشتريه للآبد هههههه مرا آعجبني و بااارد عالبشرة ويخلي ريحتك حلوه فضيع وسعره ٢٠ و وصل ل ١٥ ريال بآيام التخفيضات الكبرى بصيدليه بوتس 
                                 _______________________________________

مزيل العرق من صيدليه وايتس اسمه لويس اول مرا اجربه قعد عندي ٥ شهور ، طبي و م يحسس او يطلع حبوب بعض مزيلات العرق يكون فيها ريحة عطريه او عطر ف بعد الحلاقة تتحسس البشرة منه وتحمر و تحبب وهذا اللي يخلي بشرة الآبط غامقه ، هذا المنتج رهيب وماله ريحة ابدا ولطيف وفعلاً مزيل عرق آصلي اخذته ب ٧٥ ريال كان عليه عرض علبتين بسعر واحد 




         


عطور من باث اند بودي عندي من فتره طويللله والحمدلله خلصت اخيراً كنت ملانه منهم وشايله همهم ابيهم يخلصون عشان اشتري مجموعه جديده وانا نوعيتي احب استهلك المنتجات بعدين اجيب غيرهم ومرا حبيتهم استخدمهم بعد الشور للجسم و ولمن طفشت منهم ولا خلصوا صرت اعطر فيهم مفرشي اذا غيرته والمخدات 😂 ناسيه روائحهم ايش بس الاول من اليسار با التفاح و التوت   و الثاني ريحتة سويت بس م ميزت الريحة ايش والثالث ريحتك مش فواكة ولا سويت ريحة نظافه وهو اكثر واحد حبيته الباقين حلوين بس احياناً ريحة السويت تجيب لي صداع اسعارهم م يقارب ٣٥ ريال 





          




فاونديشين للوجة من ماك درجة Nc45 ولونه عجيب للبشرة اللي فيها تصبغات مايل للآورنج وسايل وبنفس الوقت ثباته عالي / ضد الماء هو كريم اساس بس انا فضلته كونسيلر الانه يغنيني عن المصحح وثباته عالي يناسب البشرة الدهنية / العاديه برجع اشتريه اكيد عيبه الوحيد ان علبته صغيره شوي 
                         
                                 ________________________________________

كونسيلر من ميك اب فور ايڤر لونه مايل للآصفر / بيج لونه حلو حبيته بس نهائياً م اعجبني با الكمية قليله تغطيته مش عاليه عاديه وانا اشتريته ع اساس التغطيه بس انخدعت فيه الان الكل يمدحه غير انه مش عملي وآتعذب وانا اعصره عشان احط منه 😕 



      




مرطب الشفايف بزبده الشيا ناعم وترطيبه غني وتحسونه فيه نسبه زيت وبنفس الوقت لزج شوي كنت استخدمه وقت م كنت با البيت م اطلع كثير بس الصدمه لمن طلعت المخيم وحطيت منه مع الشمس حرق لي شفايفي خلاها غااامقه وجافه اكثر انقهرت من الافضل مرطبات الشفايف اللي تختارونه يكون فيه واقي شمس انتبهوا لها النقطه اما اي شي ثاني آعرفوا انه خرابيط 🙂
                                     __________________________________

روج من ماك اسمه Taupe لونه لحمي غامق  يبين طبيعي على الشفايف كتبت عنه بمفضلاتي للآرواج عنه با التدوينه السابقه الرابط ( Deemaglam )










مزيل الميك اب بخلاصة الزيت لجميع انواع البشرة / يزيل المكياج ضد الماء هاذي رابع علبه آشتريها من جارنييه واكيد بشتريه مرا ثانيه سعره ٢٥ ريال وفيه منه انواع كثير 






هايلاتير با اللون الاصفر من La Girl اخذته من بوتيك The full drawer ب ٣٥ ريال لونه خرافي احسن درجة اصفر استخدمتها ، ثابت و فيه منه درجات كثيره استخدمه عشان انور / ابرز المناطق اللي ابي ابينها وادمجة با البيوتي بليندر عملي وبشتري منه اكيد 



لو استفدتوا من التدوينه شاركوها مع صحباتكم وشوفوا اخر تدوينه ، واذا حابين مواضيع تشوفونها تواصلوا ايميل Deema.work@gmail.com 📧
دمتم بحّب 💕😘


               
   

تعليقات

المشاركات الشائعة